تقييم أداء الطلاب الجامعيين EFL العراقي في الكتابة القراءة الاستيعابية التلخيصية
الكلمات المفتاحية:
دراسات انسانية، لغة انكليزيةالملخص
تهدف الدراسة إلى تقييم أداء قدرات النحوية والمعجمية من الطلاب الجامعيين EFL العراقين في كتابة المحاضر الموجزة لقراءة مقاطع الفهم.اشترك في البحث (64) طالبا وطالبة من طلاب السنة الثانية في قسم الإنجليزية في كلية التربية-جامعة بابل باعتبارها عينة الدراسة خلال العام الدراسي (2012-2013). شيد نموذج اختبار كتابي ليكون أداة للدراسة البحثية. وتألف نموذج الاختبار من فقرة غير مرئية يليه سؤال لكتابة ملخصا للمقدمة. تم تزويد المختبرين بتعليمات لتحديد البداية ونقطة نهاية المحاضر الموجزةالتنزيلات
منشور
2022-11-08
إصدار
القسم
Articles