طالب كلية التمريض العراقي استخدام نموذج المستقبل

المؤلفون

  • فريدة خالد رحيم

الكلمات المفتاحية:

دراسات انسانية، لغات، انكليزية، قواعد

الملخص

هذه الدراسة هي معنية أساسا لأشكال مختلفة مستقبلية للتوتر، باعتبارها واحدة من هياكل اللغة الإنجليزية من ناحية، ومنطقة إشكالية للمتعلمين ESP العراقي من جهة أخرى.لذلك، تهدف الدراسة إلى قياس معالجة الطلاب لأشكال مختلفة من التوتر المستقبل.لتحقيق هذا الهدف، افترض الدراسة:1) معظم طلاب الجامعات ESP العراقي يواجه صعوبات في إتقان أشكال مختلفة من التوتر المستقبل.2) المتعلم ESP العراقي، ويمكن أن يعزى ردود غير دقيقة على مستوى الإنتاج إلى سوء استخدام أشكال مختلفة من التوتر المستقبل.للتحقق من هذه الفرضيات، اعتمد اختبار تشخيص وتطبيقها على عينة من طلاب الجامعة ESP العراقي في عامهم الثاني، كلية التمريض، جامعة بابل. ثم، يتم جمع استجابتها وتحليلها لإعطاء النتائج التالية:1) طلاب، وقد كشف الأداء التي تواجه صعوبات الجامعة ESP في اتقان أشكال مختلفة من التوتر المستقبل.2) أعلى معدل للردود تكون غير صحيحة على أسئلة من مستوى الإنتاج تأكيد أن الموضوعات سوء استخدام أشكال مختلفة من التوتر المستقبل.  

التنزيلات

منشور

2022-11-28